تطبيق من بين الأوائل في مشاهدة المسلسلات و الافلام الأسطورة مع الترجمة_ معه تحلوا الفرجة و المتعة بسيرفرات قوية.سارع بتحميله.

****بسم الله الرحمن الرحيم****
// الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي //.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء متتبعي قناة
 TV phone


  يشعر عشاق الرياضة دائمًا بالفضول للبقاء على اتصال بالمباريات الحية لمتابعة فريقهم المفضل في الملعب. انهم يريدون جميع التحديثات وآخر الأخبار حول نتائج الألعاب الرياضية على الذهاب. كونك جزءًا من العالم الغني بالتكنولوجيا ، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع هذه التسهيلات على شاشة هاتفك الذكي بكل سهولة. حيث تتيحها لك تطبيقات متابعة القنوات العالمية و أيضًا من أي ركن من أركان العالم و في أي وقت. ومع ذلك ، يتم تحميل متجر جوجك بلاي بالكثير من هاته التطبيقات مما يضعك في حيرة من أمرك ما الأفضل في هاته التطبيقات . 

     ان كنت ترغب في متابعة جميع القنوات الفضائية بث مباشر و الحصول علي برنامج عرض المباريات مباشر فهذا افضل تطبيق بلا منازع ،التطبيق يحتوي على كم هائل من القنوات العربية و الاجنبية و منها الرياضية بطبيعة الحال ، كما يتوفر على العديد من الأقسام 



شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على التطبيق


و بالطبع تدوينات كهاته دائما ما تقترح عليك الأفضل و نحاول بدورنا توفيرها بأجود و أفضل نسخ لهاته التطبيقات مجانا لكم  بعد مجهودات بحث و تجربة لهاته التطبيقات وكما تعلمون موعدنا هذا متجدد ومستمر يوميا فسنكون شاكرين لك لعمل متابعة لنا لتتوصل كل يوم بجديد تطبيقاتنا يمكنك الإطلاع عليها لاحقا من يومك حتى تواكب معنا جديد عالم الأندرويد.

و كما ستلاحض صديقي العزيز فإن التطبيق يتوفر على عدة أقسام توفر آخر مستجدات عالم الأفلام و المسلسلات و كذلك البكس أوفيس حيث أنه تطبيق شامل خصيصا لعشاق السينيما و الجميل في الأمر أنه يحتوي على ترجمة أوتوماتيكية و فورية ذون الحاجة إلى تحميلها كما يوفر لك عدة جودات تختار أنت ما يناسبك حسب صبيب الأنترنيت الخاص بك و أيضا يوفر لك خاصية تحميل الفيلم إذا ما أردت ذلك 

      التطبيق يشغل كل القنوات داخل مشغل فيديو داخلي مدمج مع التطبيق، وهو جيد جدا في تشغيل القنوات بدون مشاكل وبدون اية تقطعات تدكر، لكن وجب الاشارة الى احد المشاكل التي ستعاني منها داخل التطبيق وهي ان حين قام مسرب التطبيق بتسريب هده النسخة قام بوضع اعلانات مزعجة داخله، و بالتالي من الحين للأخر تكون مجبر على الانتظار الى حين اختفاء الاعلان حوالي 30 ثانية امر متعب، لكن يستحق دالك لأن التطبيق اكثر من رائع ويستحق التنويه. 


مميزات التطبيق: 
  • يحتوي التطبيق على جميع القنوات المشفرة.
  • قنوات بي ان سبورت الرياضية كاملة.
  • قنوات بي ان موفيز المشفرة.
  • جميع قنوات OSN.
  • قنوات ماكس الناقلة لكأس العالم.
  • قنوات النايل سات كاملة.
  • سيرفرات قوية جدا تتحدث تلقائيا من طرف المطور.
  • تتحمل الضغط العالي اثناء المقابلات الكبيرة.
  • إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهايته هاته التدوينة، نتمنى أن تكون باقتنا من التطبيقات لهذا اليوم قد نالت إعجابكم، و كما هي عادتنا نستقبل جميع آرائكم من خلال تعليقاتكم البنائة،  نحن رهن إشارتكم،  و نضرب لكم موعدا في تدوينة الغد إنشاء الله مع باقة أخرى من تطبيقات الهاتف. نستودعكم في أمان الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

  • رابط تحميل التطبيق App10

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لم أجد تعبير لوصف هذين التطبيقين متعة مشاهدة القنوات العالمية المشفرةوالمفتوحة مباشرة من على جوالك..